HOFFRICHTER LAVI


تفاصيل المنتج


HOFFRICHTER LAVI - مصممة للتهوية المتقطعة التي يتم التحكم فيها بالضغط للمرضى وتهدف إلى معالجة التهوية الغازية وغير الغازية. الجهاز مناسب للبالغين والأطفال مع حجم المد والجزر 100 مل وأكثر. يمكن استخدامه في المستشفى أو البيئة المنزلية.

صنع في المانيا
تم تطوير HOFFRICHTER LAVI من قبل مهندسين مؤهلين تأهيلا عاليا من شركة HOFFRICHTER استنادا إلى أحدث الأبحاث. يتم تجميع جهاز التنفس الصناعي في ألمانيا وفقًا لمعايير الجودة الصارمة - أيضًا في ألمانيا.

أكثر من همس هادئ
ترمز HOFFRICHTER Silence Technology إلى التشغيل الهادئ والهدوء للتوربينات عالية القوة حتى في أقصى أداء تشغيلي لها. العلاج المستمر بدون إزعاج ممكن حتى أثناء الليل. تتفاعل مشغلات التدفق والضغط الدقيقة بسرعة مع متطلبات المريض ، مما يتيح التعديل المثالي والتزامن السريع.


مواصفات المنتج


الخفيفة والمدمجة

إن HOFFRICHTER LAVI ليس أنيقًا فقط في التصميم ، ولكنه أيضًا مضغوط للغاية حيث يبلغ وزنه 2.2 كجم فقط. تتيح الحقيبة الوظيفية الاختيارية إمكانية تثبيت الجهاز على كرسي متحرك ، مما يحميه من أي ظروف جوية أثناء الاستخدام.
مستقل - بفضل البطاريات القابلة لإعادة الشحن

من السهل استبدال البطارية الداخلية بوقت تشغيل يصل إلى 4 ساعات. بالاقتران مع BATTERY PACK الخاصة بنا ، من الممكن توفير ما يصل إلى 20 ساعة من الحكم الذاتي.


معالجة بسيطة وذكية

تتميز HOFFRICHTER LAVI بالتعامل البسيط والذكي. هيكل القائمة المسطحة ، على وجه الخصوص ، يجعل من السهل استدعاء الوظيفة المطلوبة. يتم التنقل داخل القائمة بمساعدة الزر متعدد الوظائف والمفاتيح الثلاثة الناعمة. هيكل القائمة مطابق لهيكل HOFFRICHTER Carat pro ، مما يقلل من الحاجة التدريبية للمستخدمين.


أوضاع التهوية:

    لوفر 30: PCV / APCV / PSV / PSV-S / CPAP
    HOFFRICHTER LAVI 40: PCV / APCV / PSV / PSV-S / P-SIMV / CPAP